Type Here to Get Search Results !

الدليل الشامل لازالة الشعر بالليزر


فهم إزالة الشعر بالليزر الجزء الاول:-

إذا سمعت عن إزالة الشعر بالليزر ، فمن المحتمل أن تكون واحدًا من العديد من الذين يعتقدون أنها طريقة سهلة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يجدون نجاحًا كبيرًا في العلاجات ، إلا أن الآخرين سيحتاجون إلى عدة لتحقيق النجاح. ولا توجد طريقة حقيقية لمعرفة كيف ستتفاعل مع العلاج بالليزر حتى تحصل عليه.




من يجب أن يحصل عليه؟


المرشح المثالي لإزالة الشعر بالليزر هو الشخص الذي لديه شعر داكن اللون. كلما كان الشعر أغمق ، زادت احتمالية أن يتمكن الليزر من إزالته نهائيًا. مع ذلك يذهب لون الصباغ من الجلد. الأفراد الذين لديهم بشرة داكنة لن يكونوا مرشحين مثاليين لأن الشعر يصعب رؤيته. البشرة الفاتحة والشعر الداكن هو أفضل وضع تجد نفسك فيه.

ستحتاج أيضًا إلى الحصول على ميزانية جيدة. يمكن أن تستمر جلسات إزالة الشعر بالليزر لأعلى لعدة ساعات وستتطلب عدة آلاف من الدولارات حتى تكتمل. إذا كنت بحاجة إلى علاجات متعددة ، فقد يصبح هذا أيضًا أكثر تكلفة. المتوسط ​​أربع زيارات للشخص الواحد.

الميلانين هو الصباغ الذي يعطي لون الشعر. ستحتاج إلى الميلانين لتتمكن من امتصاص الطاقة من الليزر ومن ثم دمج الحرارة في الجريب. إزالة الشعر بالليزر . سوف تقتل الحرارة الجريب بالفعل ، مما يجعل من المستحيل على الشعر أن ينمو مرة أخرى. أيضا ، أولئك الذين لديهم لون بشرة داكن لديهم المزيد من الميلانين ، فمن الضروري التأكد من أن العملية ستظل تعمل بشكل جيد. للمساعدة في ذلك ، سيتم استخدام ضغط بارد للحفاظ على برودة المنطقة المصابة. لن يستهدف الليزر المناطق الباردة التي تعتبر مهمة للعمل بشكل صحيح.

يمكن الحفاظ على الجلد باردًا بطريقة أخرى أيضًا. هذه تقنية ليزر متعددة النبض. طاقة الليزر تنبض أو تنقطع ، بدلاً من دفقها. وهذا يعني انخفاض الحرارة مما يساعد على تبريد الجلد وفي نفس الوقت حماية الجلد. تشمل أجهزة إزالة الشعر بالليزر الأخرى: ألكسندريت ، وهو ليزر طويل النبض ؛ الصمام الثنائي ، الذي يستخدم بشكل عام على البشرة الداكنة ؛ N-Switched Nd: YAG ، الذي يقدم أطوال موجية تعمل على كل من البصيلات العميقة وشبه السطحية ؛ وروبي ، كما يوحي الاسم ، يتكون من أشعة ليزر حمراء قادرة على استهداف الميلانين.

هناك عدد من الموارد الممتازة على الإنترنت والتي ستساعدك على اكتشاف لماذا أو لماذا لا تكون إزالة الشعر بالليزر هي الحل المناسب لك.


فهم إزالة الشعر بالليزر الجزء الثاني:-

كيف تختار المكان الذي ستقوم فيه بإزالة الشعر بالليزر؟ نظرًا لأنه استثمار مكلف للغاية وهو أمر لا يمكن التنبؤ بنتائجه حقًا ، يجب عليك حقًا استثمار الوقت في العثور على الشركة المناسبة لتأخذ عملك. الهدف هو العثور على الفرد الأكثر خبرة.

ستحاول بعض الشركات جذبك بخصومات. البعض الآخر سوف يقدم وعودًا بفقدان الشعر الكامل والدائم. الهدف هنا ليس البحث عن هؤلاء الأفراد وهذه المعدلات. أنت بحاجة إلى الجودة. إذا كان عليك الذهاب عدة مرات ، في كل مرة تكلفك عدة آلاف من الدولارات لعلاج الليزر الخاص بك ، فأنت لا توفر أي أموال على المدى الطويل. بدلاً من ذلك ، قم فقط بزيارة شخص متمرس واحصل على علاج جيد من البداية.


فحص ما قبل


بمجرد العثور على فرد عالي الجودة يحتاجه الليزر الخاص بك ، ستحتاج إلى الفحص المسبق للإجراء. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من حصولك على أفضل علاج على المدى الطويل. على سبيل المثال ، لا تستخدم السونان وقت العلاج تقريبًا لأن هذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في النتيجة. يمكنك أيضًا الاستفادة من عدم تناول كمية كبيرة من الأطعمة الغنية ببيتا كاروتين مثل الجزر. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تغيير صبغة بشرتك بما يكفي لإيقاف تدفق طاقة الليزر إلى بصيلات الشعر. قبل يومين من حلاقة العلاج. ولكن ، تأكدي من ذلك قبل عدة أيام حتى لا يزال شعرك ينمو ولكنه ليس قصيرًا أيضًا.


ماذا حدث


بمجرد دخولك إلى الموقع ، احصل على نظارات واقية في مكانها واسترخي ، سيبدأ الإجراء. كل ما يحدث هو تشغيل الليزر ، ويمر عبر الجلد إلى بصيلات الشعر ويدمره. هذا هو مدى ذلك. الإجراء ليس مؤلمًا وليس بالضرورة ضارًا. قد تواجه بعض الآثار الجانبية مثل احمرار المنطقة أو التورم أو الإحساس بالحرقان. معظمها مؤقت فقط وستزول خلال بضع ثوانٍ.


لماذا افعل ذلك؟


لماذا يجب أن تستثمر الوقت والمال في إجراء مثل هذا؟ أولاً ، ليس إجراءً غزويًا ؛ لا توجد كريمات جسيمة ، تخفيضات من شفرات الحلاقة أو الكثير من العمل الشاق. وبمجرد اكتمال العملية ، يكون ذلك. لن تضطر إلى الحلاقة مرة أخرى غدًا. وبينما قد ينمو مرة أخرى ، سيكون الشعر أخف وأكثر صعوبة لمعرفة ما إذا كان قد حدث.

ما عليك فعله هو التغلب على حقيقة أنه قد لا يعمل مع الجميع. ويمكن أن تكون مكلفة خاصة عندما تكون هناك حاجة لعدة علاجات. قد تحتاج إلى زيارة الفني لمتابعة العلاجات.

لذا ، هل إزالة الشعر بالليزر هي الخيار المناسب لك؟ هل يمكنك تحمل تكلفة الإجراء؟ هل لون بشرتك وشعرك هو المزيج الصحيح؟ ابحث عن فني خبير للتحدث معه واكتشف حقًا ما إذا كانت هذه هي الطريقة الصحيحة لك للتوقف عن القلق بشأن نمو الشعر.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad