Type Here to Get Search Results !

يبدأ مع الرقص على السرير


يبدأ مع الرقص على السرير

غالبًا ما يحصل مفهوم الرقص على السرير على عدد قليل من الضحكات ولكن أريدك أن تبقى معي في هذا الأمر حيث أشرح بالضبط ما هو (وليس) وكيف يمكنك دمج هذا في روتين التمرين اليوم.

التخسيس الرقص على السرير تخسيس البطن تخسيس الكرش وصفات للتخسيس وصفات تخسيس نظام غذائي للتخسيس افضل حبوب تخسيس في الصيدليات 2018 افضل دواء للتخسيس في الصيدليات تخسيس الوزن تمارين للتخسيس حبوب تخسيس افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون اعشاب تخسيس تمارين تخسيس البطن افضل حبوب تخسيس وصفة لتخسيس البطن طرق التخسيس حبوب التخسيس افضل حبوب للتخسيس من الصيدليه تخسيس سريع وصفات للتخسيس السريع جدا اعشاب للتخسيس السريع في اسبوع تخسيس البطن فقط بسرعة وصفات تخسيس البطن افضل حبوب تخسيس مجربه وصفات سالى فؤاد للتخسيس تخسيس الجسم افضل طريقة للتخسيس التخسيس السريع تخسيس البطن والارداف حزام التخسيس افضل حبوب تخسيس بدون اضرار طريقة تخسيس البطن طرق تخسيس البطن برنامج تخسيس افضل حبوب تخسيس مجربه 2018 افضل حبوب تخسيس في الصيدليات طرق تخسيس نظام تخسيس افضل حبوب تخسيس في الصيدليات 2019 تخسيس البطن فقط دون الجسم وصفه للتخسيس انواع حبوب التخسيس واسعارها ادويه للتخسيس وصفه لتخسيس البطن اين تباع الالياف الطبيعية للتخسيس اسرع طريقة للتخسيس فى 3 ايام ابر التخسيس لتخسيس البطن نظام غذائي للتخسيس للرجال الشاي الاخضر للتخسيس وصفات للتخسيس بدون رجيم اعشاب التخسيس وحرق الدهون افضل حبوب تخسيس مرخصه من وزارة الصحه علاج التخسيس نظام تخسيس سريع حبوب للتخسيس نظام غذائي صحي للتخسيس اعشاب تخسيس البطن والارداف شاي التخسيس تخسيس البطن فقط وصفات تخسيس الكرش افضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون وصفات تخسيس الارداف طريقة لتخسيس البطن طرق التخسيس السريع طرق تخسيس الكرش افضل شاي للتخسيس من الصيدليه سعر الالياف الطبيعيه للتخسيس احسن كريم تخسيس البطن من الصيدليه تمارين لتخسيس البطن اعشاب تخسيس سريعة المفعول برنامج غذائي للتخسيس طريقة تخسيس الارداف مشروب للتخسيس سريع المفعول كيفية تخسيس البطن افضل دواء للتخسيس الحزام الحراري ادوية تخسيس البطن حبوب تخسيس الوزن افضل مشروب للتخسيس ادوية التخسيس المصرح بها من وزارة الصحة طريقة تخسيس سريعة برنامج تخسيس كامل طريقه للتخسيس مشروبات سالى فؤاد للتخسيس وصفه لتخسيس الجسم كله افضل منتج للتخسيس اعشاب التخسيس البطن دواء للتخسيس افضل حبوب للتخسيس اسهل طريقة للتخسيس كيفية تخسيس الارداف انظمة غذائية للتخسيس تمارين تخسيس الكرش مشروب لتخسيس الارداف في اسبوع حزام البطن للتخسيس شاي تخسيس اسرع طريقه للتخسيس مشروبات للتخسيس سالى فؤاد

سأبدأ بالتعبير عن مدى أهمية الرقص على السرير في حياتي مباشرة بعد خضوعي لجراحة إنقاص الوزن لتخفيف الوزن لعلاج البدانة في مستشفى RNY: ضروري جدًا. هذا هو اطلاق النار مباشرة من الورك!


تعريف الرقص على السرير: 

نشاط التمرين الذي يتضمن حركات تمرينات ثابتة أثناء وضعه على ظهرك في السرير لتقليل الضغط والضغط على المفاصل والعضلات عندما يكون الشخص يعاني من السمنة المفرطة. هذا هو أفضل تعريف موجز يمكن أن أتوصل إليه لأنني لست قريبًا من عبقرية Webster.

بعد الجراحة مباشرة ، علمت أنه من المهم تحريك جسدي والبدء في ممارسة الرياضة. أكبر فائدة رأيتها في ذلك الوقت هي أنها زادت من الدورة الدموية التي كانت ضرورية لمساعدة الجروح الجراحية للشفاء. كان هذا هو دافعي الرئيسي. وعندما كنت أزن 317 رطلاً ، لم يكن هناك أي شغف لدمج روتين التمارين لأن جسمي كان كبيرًا جدًا ، وكان التهاب المفاصل مؤلمًا للغاية ، لم أستطع تحمل وضع هذا الضغط على مفاصلي وعضلاتي عند هذا الوزن الثقيل.

كان لدي خطة رئيسية لوضع القرص المضغوط المفضل لديّ (الموسيقى اللاتينية تجعلني أشعر بالرقص على السرير) ، ووضعي على عرقي ، وذهبت إلى غرفة نومي كما أعلنت للأسرة ، لا تزعجني لمدة ساعة واحدة. مهما ، ثم أغلق الباب. عندما بدأت في الرقص على الإيقاعات ، لم أستطع OH MY GOLLY أن تستمر لأكثر من خمس دقائق! آلم شقتي ، وجعاني ، وانهارت على سريري ، ووقعت بعمق في خيبة الأمل لأنني لم أتمكن من رؤية روتين التمرين.

ولكن سرعان ما ، عندما استمر القرص المضغوط اللاتيني في الدوران ، وجدت نفسي أتنقل إلى الموسيقى بينما كنت في السرير واو فكرت حينها ، مهلاً ، يمكنني الرقص على السرير! لذا مع وجود أرجل وأذرع في الهواء تتدفق مثل سمكة مرنة ، اكتشفت كيف يمكن لشخص يزن 317 رطلاً أن يمارس الرياضة ولكن ليس بالطريقة التقليدية ولكن عن طريق الرقص على السرير! وهكذا ، فإن ولادتي التي تم العثور عليها حديثًا دفعتني إلى روتين تمرين ناجح جدًا يمكنني القيام به كثيرًا دون الضغط على مفاصلي!

ولكن كن حذرًا عندما تتحدث عن الرقص مع الآخرين ، فإنهم يبدأون تلقائيًا في الضحك فيما تسمونه نشاط السرير القياسي الآن. (احمرار بعد؟)


ما تحتاجه للرقص على السرير:


غرفة نوم بها سرير وباب غرفة نوم يمكنك إغلاقه حتى تتمكن من الرقص على السرير بشكل خاص. تأكد من أن تعلن للأسرة أن هذا هو وقتك وأنهم قادرون على التعايش بدونك على الأقل على طول قرص مضغوط. إذا لم يكن كذلك ، فهي تعتمد بشكل كبير عليك!

قرص مضغوط يثيرك في الرقص على السرير. يعد القرص المضغوط أفضل من شريط كاسيت أو راديو لأنه يمكنك برمجة اختيار الموسيقى لتخطي أو تكرار أو تشغيل الأغاني بشكل عشوائي وفقًا لما تريد الرقص على السرير.

زي تمرين مثل التعرق والقمصان والسراويل القصيرة أو حتى زلة. نظرًا لأنك ستكون خلف أبواب مغلقة ، يمكنك ارتداء ما تريد. ومع ذلك ، عندما يكون لديك بالفعل مجموعة مخصصة للتدرب ، فإن العقل يتحرك ويظل أكثر تركيزًا على ما تطلب منه القيام به ويمارس التمرين.

موقف للقيام بالرقص على السرير. هذا أمر حيوي أيضًا. تبقيك على الحركات بسيطة ولكنها عدوانية ، مما يعني أنك لا تقوم بحركات معقدة مع ذراعيك وساقيك ، ولكنك تقوم بالحركات البسيطة بطريقة قوية ومدروسة بقدر ما يستخدم راقص الحنفية أو راقصة الباليه حركات بسيطة ولكن مع التحكم والتحكم المتعمد تخصصات الجسم.

لذا كما ترون ، فإن المعدات التي تحتاجها للرقص على السرير هي تكلفة منخفضة ومنخفضة التكلفة حيث أن لديك بالفعل معظم ما تحتاجه لأن هذه الأشياء ربما تكون بالفعل حول المنزل. إذا كنت تفتقر إلى قرص مضغوط للرقص ، فانتقل إلى واحدة تستخدم معظم المدن محلات الأقراص المضغوطة. وبالنسبة لملابس التمارين الخاصة بك ، يمكنك العثور على تعرق في متجر التوفير المحلي. وإذا كنت تحب الرقص في غرفة النوم الخاصة بك ، فلا بأس أيضًا. أيا كان يعمل للكم!

ساعدني الرقص على السرير في بدء روتين التمارين الجاد الذي تحول في النهاية إلى ممارسة التمارين على قدمي وحتى الرقص الحقيقي الكامل مرة أخرى مع انخفاض الجنيهات! ما زلت أرقص من حين لآخر حتى أبدأ ، ثم أرتفع على قدمي وأذهب إلى المدينة!

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad