Type Here to Get Search Results !

تكبير الثدي بشكل طبيعي

  • هل تريدين ثديين أكبر؟ 
  • هل تعتقد أن التمرين قد يمنحك إياها؟ 

إذا كان الأمر كذلك ، فإليك قصة حقيقية قد تهمك. (بالطبع ، طلبنا إذنًا لطباعة هذه القصة لك ، وتم تغيير الأسماء لحماية الخصوصية).


تكبير الصدر طرق تكبير الصدر تمارين تكبير الصدر كيفية تكبير الصدر تكبير صدر تمارين لتكبير الصدر تمارين تكبير الارداف والصدر تمارين لتكبير الارداف والصدر لتكبير الصدر نفخ الصدر عملية تكبير الصدر طريقه لتكبير الصدر تكبير الصدر طبيعيا تسمين الصدر طريقة لتكبير الصدر تكبير الارداف والصدر بسرعة اكلات تكبر الصدر عمليه تكبير الصدر علاج لتكبير الصدر رياضة تكبير الصدر كيف يكبر الصدر تكبير حجم الصدر فازلين لتكبير المؤخرة رياضه لتكبير الصدر كيف يتم تكبير الصدر تكبير الاثداء اكلات لتكبير الصدر رياضة لتكبير الصدر طرق طبيعية لتكبير الصدر السيليكون للصدر تمارين تكبير صدر تكبير الث تكبير الصدر بالرياضة طريقة تكبير صدر الفازلين لتكبير المؤخرة كيفية تكبير صدر عمليات السيليكون تكبير الص لتكبير الارداف والصدر تكبير صدري طبيعي كيف يمكن تكبير الصدر تكبير النهود شد وتكبير الصدر حشوات السيليكون مكبر الصدر افضل طريقه لتكبير الصدر وصفات تكبير صدر تكبير الصدر بالسيليكون تمارين رياضية لتكبير الصدر افضل طريقة لتكبير الصدر طرق تكبير الث حركات لتكبير الصدر تكبير الصدر بالتمارين تنفيخ الصدر حشوات سيليكون للصدر حركات تكبير الصدر اطعمه تكبر الصدر عملية السيليكون للصدر تكبير الصدر في المنزل هل الصدر يكبر بعد الزواج تكبير الصدر بطرق طبيعية برنامج تكبير الصدر حشوات السيليكون للصدر تكبير البريست تمارين شد وتكبير الصدر رياضة تكبير الارداف والصدر كريم نفخ الصدر عملية نفخ الصدر طرق طبيعيه لتكبير الصدر طريقة نفخ الصدر تكبير الصدر في يوم تكبير الصدر للبنات أطعمة تساعد على تكبير حجم الثديين طرق تكبير الصدر طبيعيا تمرينات تكبير الصدر كيفية تكبير الصدر طبيعيا اعشاب لتكبير المؤخرة والصدر تكبير الصدر بطريقة طبيعية مخاطر السيليكون للصدر علاج تكبير صدر تكبير صدر المراه تكبير الصدر بشكل طبيعي طريقه طبيعيه لتكبير الصدر ماكولات تكبر الصدر تكبير الصدر في شهر تتخين الصدر يكبر الصدر حركات رياضية لتكبير الصدر هل الصدر يكبر تكبير الصدر تكبير الصدر وصفات تسمين الصدر تكبير الصدر في البيت كيفية تكبير الاثداء طرق تسمين الصدر تكبير الديوس اريد تكبير الصدر تكبير الصدر بطرق طبيعيه تكبير الصدر بالاكل عايزه تكبير الصدر تكبير صدر طبيعي
تكبير الثدي بشكل طبيعي

سألتني شابة هذا عن التمرينات واللياقة البدنية. كان سؤالها "إذا تدربت معك ، هل سيكبر ثديي؟ هل سيرفعون أنفسهم ، ويصبحون أكثر حزما واكتمالا كما كانوا عندما كنت أصغر سنا؟ بصدق ، لقد ترددت للحظات ، قبل الإجابة على هذا. نعم ، أردت حقاً تحفيزها ، وكذلك الحصول على خدمتها كعميل جديد للياقة البدنية. وأردت أيضًا تحفيز رغبتها الحالية في إعادة إشعال نارها وشغفها لممارسة الرياضة. يأتي أعظم ارتياحي الشخصي من رؤية أشخاص آخرين يقومون بتحسين أنفسهم ، خاصة عندما تأتي فوائدهم من النصائح ، والتعليم ، والاقتراحات ، و / أو تقنيات التدريب التي قدمتها لهم.

ومع ذلك ، أخلاقي أقوى بكثير من رغبتي في الربح. الأخلاق في النظام الغذائي وممارسة الرياضة والتدريب الشخصي على اللياقة البدنية هي سلعة قيمة للغاية. يشيرون إلى الشخصية والنية لتقديم خدمة عالية الجودة. لذلك ، ترددت بذكاء قبل الإجابة على سؤال الشابة. أستطيع أن أرى نظرة في عينيها. ربما أرادتني ، كمدربة ، أن أقول ، "نعم ، بالطبع سيصبح ثدياك أكبر وأكثر ثباتًا واكتمالًا ، تمامًا كما كانا في السابق. كل ما عليك فعله هو ممارسة الرياضة ". ومع ذلك ، فإن الحقيقة مدهشة للغاية وربما تتعارض مع توقعاتك المحتملة.

عندما بدأت البحث في موضوع "تعزيز الثدي الطبيعي" ، أصبحت العديد من الحقائق واضحة ، على الفور تقريبًا. بالطبع ، ستجد أكثر ردودك الفورية من مصادر الإنترنت. أعضاء الجمهور ، وكثير منهم ليس لديهم اعتماد أو تعليم رسمي أو خبرة تدريب طويلة الأجل ، أحرار في إنشاء مثل هذه الاستجابات ذات الرأي العالي. على الرغم من أن هؤلاء الأفراد (وبعض الشركات الصغيرة أيضًا) قد يعنيون جيدًا ، إلا أنهم ببساطة يفتقرون إلى الدقة ، خاصة في فن وعلم إجراء البحوث الماهرة.

الآن ، دعني أخبرك ما لاحظت على الفور. بناء على استفساري الأول عن تكبير الصدر بطريقة طبيعية ، عرضت العديد من مواقع الويب معلومات متضاربة. على سبيل المثال ، قال أحد المواقع أن الأعشاب والمعادن والفيتامينات من شأنها أن تتسبب في تضخم ثدي المرأة. قال الموقع التالي أن "التمرين" سيعزز حجم الثدي بحرف واحد على الأقل. قال ثالث أن "لا شيء" سيساعد لأن علم الوراثة وحده يحدد حجم الثدي. ادعى رابع أن ارتداء مشابك الضغط طوال اليوم سيزيد الثديين بما لا يقل عن حجمين.

كما قد ترى بالفعل ، تضمنت العروض والردود والاقتراحات بدائل وأساليب وتقنيات مختلفة. كانت هناك أجهزة شفط وضغط ، كريمات ، منتجات هرمونية مغلفة ، "محسنات" ، مكملات مغذية للجهاز المناعي ، إلخ. حتى بعض المواقع تفاخرت بـ "تمارين سرية خاصة". (بالطبع ، كان عليك أن تدفع أولاً قبل أن يخبروك عن هذه "التمارين السرية الخاصة" الفريدة والجديدة ، إن وجدت). لا تقول صناعة علوم التمارين شيئًا عن "تمارين تحسين الثدي الخاصة". هذا النوع من المعلومات هو مجرد ضجيج. لا تشتريها. التزم بالعلم. التزم بمصادر المعلومات المعتمدة. حافظ على معرفتك من خلال محترفين مرخصين ومدربين رسميًا. على وجه الخصوص ، تعامل فقط مع المتخصصين الذين يحافظون على معايير "أخلاقية" عالية.

قد تكون مهتمًا بمعرفة هذا. فيما يلي النتيجة الأساسية للمقارنة بين مختلف المكونات الطبيعية المرتبطة بـ "صحة الثدي". كانت هذه المكونات مختلفة عن تلك التي ادعت زيادة "حجم الثدي". إذا كنت مرشحًا لمثل هذه المنتجات ، يجب أن تكون دقيقًا بشأن صياغة مثل هذه الأوصاف. هناك قول مأثور على الإنترنت ، "عليك أن تعرف بالفعل ما تريد ، قبل أن تتمكن من العثور عليه." وبعبارة أخرى ، فإن طلب "صحة الثدي" يمنحك نتائج مختلفة عن "تعزيز الثدي" أو "تكبير الثدي" ، أو حتى "الثدي الطبيعي".

على سبيل المثال ، ادعت خصائص العناصر الغذائية أنها تمارس وظائف "مكافحة السرطان". ومع ذلك ، ورد أن آخرين يدعون أن الثدي يتوسع (أو ، على الأقل "يبدو") منتفخًا في الحجم. بالتأكيد ، يمكنك ترشيد ما يلي. تميل بعض العناصر الغذائية بالفعل إلى حماية خلاياك من التدهور. على الأقل ، هناك بعض الأشياء التي قد تعوض تكوين الخلايا السرطانية. ومع ذلك ، هذا لا يعني تلقائيًا أن الأنسجة ستظهر أكبر و / أو تنمو أكبر. عندما تقوم بتحسين "غرضك" ، من المرجح أن تجد شيئًا يمكن أن يوفر لك حلاً مرضياً.


هل تريد الخط الأساسي لتكبير الثدي "الطبيعي"؟


حقا لا يوجد شيء متاح وعملي سيعطيك مثل هذه النتائج. الشيء الوحيد الذي ربما يقترب من تحقيق ذلك هو مفهوم "مشبك الضغط". أي أنك ترتدي مشابك ضغط طوال اليوم لمدة 20 إلى 30 يومًا بدون توقف. بالتأكيد ، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين لا يمكنهم ترتيب الوقت لمثل هذا النشاط. الراحة هي بالتأكيد عامل يؤثر عليك. وهل يمكنك تحمل الانزعاج من هذا النوع من تقنية تكبير الثدي؟ على الأقل ، هذه الفكرة لها بعض المزايا ، لكنها لا تزال ليست الحل العملي الأكثر قابلية للتحقيق. الآن ، خذ بعين الاعتبار ما يلي.

بطريقة "طبيعية" ، لا يوجد شيء من شأنه أن يجعل ثدييك أكثر ثباتًا أو اكتمالًا أو أكبر. ومع ذلك ، يمكنك حماية "الصحة الطبيعية" لثدييك. بالإضافة إلى ذلك ، مع التمرين ، يمكنك زيادة حجم وقوة الطبقات العضلية بشكل طبيعي بين ثدييك. يمكن أن تمنحك طبقات العضلات هذه (التي تسمى "الصدرية") مظهرًا أكثر ثباتًا قليلاً. هذا صحيح فقط لأن العضلات نفسها تصبح أكثر صلابة ، وليس الغدد الثديية. في الواقع ، يتكون الثدي من الأنسجة الدهنية ، وليس العضلات. نادرًا ما تكون الدهون "صلبة" عند لمسها ، ومن غير المرجح أن تمنحك الدهون مظهرًا صلبًا وصلبًا.

الآن ، "فكر خارج الصندوق" للحظة. بالعودة إلى خط قصتنا الأصلية ، الشيء المثير للسخرية هو أن المرأة التي قرأت عنها تمتلك بالفعل أثداء كبيرة جدًا.
الآلاف من السيدات "اللائقات الحجم" سوف "يقتلن" للحصول على ما لديها بالفعل. ومع ذلك ، فإن الشعور بأن ثدييك قد لا يكونان لطيفين بما فيه الكفاية يأتي أيضًا من حقائق أخرى. يمكن أن تفتقر أجزاء الجسم المحيطة بك أيضًا إلى الشكل والتماثل المناسبين لها. قد تكون لياقتك العامة (بما في ذلك نسبة الدهون في الجسم والمرونة والقوة والتحمل) ضعيفة أو أقل من المتوسط.

لذا ، إليك حل لتكبير / تعزيز / صحة الثدي يمكنك الاعتماد عليه ، إلى الأبد. تصبح مناسبة تماما. على سبيل المثال ، مع المرأة التي قرأت عنها أعلاه ، فإن تقليل حجم الخصر سيزيد من مظهر حجم الثدي. هل تفهم كيف يعمل هذا؟ في علم التمرين ، هناك شيء يسمى نسبة "الخصر إلى الورك". إنه يقيس مخاطر القلب والأوعية الدموية أيضًا. ومع ذلك ، مع نسبة ممتازة من الخصر إلى الورك ، "يبدو" جسمك جيدًا أيضًا. بعبارة أخرى ، قللي من محيط الخصر لديك لتحسين شكل الجزء العلوي من الجسم والمظهر والجاذبية.

بعد ذلك ، هناك "تكوين جسمك". هذا قياس تقريبي لكمية الدهون التي تحملها في طبقات الأنسجة تحت الجلد (أسفل سطح الجلد الخارجي مباشرة). هذه هي نسبة الدهون إلى العضلات التي يحملها جسمك. من خلال أي مجموعة من التمارين الهوائية أو كمال الأجسام أو التحمل أو التنغيم أو تمارين القوة ، يمكنك تعزيز تركيبة جسمك بشكل ملحوظ. وهذا بدوره يعزز حجم خصرك ، بالإضافة إلى شكل جذعك ، وبالتالي مظهر ثدييك. وهنا تكمن "تضخم الثدي" و "الطريقة الطبيعية".

حان الوقت لتدريب طريقك نحو مظهر أكثر إمتاعًا ، ويأتي معه مستوى أعلى من القدرة على التحمل. إنه وضع مربح لك ، بدون مضاعفات طبية ، وبدون أي آثار جانبية سلبية. مساعدة "الطبيعة" تأخذ مجراها من خلال مساعدة جسدك على القيام بما يفترض أن يفعله ، إلى PERFORM. اتصل بمدربك أو اختصاصي إدارة الوزن واحصل على مزيد من المعلومات. ثم ، انتقل إلى معدات أعلى مع اتباع نظام غذائي ممتع وفعال وممارسة الرياضة واللياقة البدنية. سيقول ثدياك ، "شكرا لك".

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad