Type Here to Get Search Results !

دليل مان للملابس الداخلية النسائية

بينما يشارك الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم دفئهم في هذه الليالي الشتوية الباردة ، يلوح الاحتفال بالحب في الأفق ، ومعه ، وعد الربيع القادم ، طقوس عيد الحب غالبًا ما تتكون من علبة من الشوكولاتة وبعض الورود ، يليه العشاء ، وتوقع البعض أفضل من الجنس المعتاد. هل تساءلت يومًا ما إذا كان يمكن أن يكون أفضل من هذا؟ يمكن.

هيريس دعوة لليقظة للرجال من جميع الأعمار. الأمر متروك لك لجعله أفضل. أمسك بزمام الأمور وقم بما هو غير متوقع. فاجئ طفلك وقشرتك تفاجئك بما يتجاوز توقعاتك الجامحة. امنحيها بعض الملابس الداخلية المثيرة ، ثم استريحي واستمتع بالعرض! الملابس الداخلية الهدية التي تستمر في العطاء!


المرأة تحب أن تبدو جميلة ، والرجال يحبون أن ينظروا إلى النساء الجميلات ، فما هي المشكلة هنا؟ من المسلم به أن الهدف النهائي للرجال هو جعل نسائهم عراة ، لكن رمي في المعادلة تمثال نصفي مشدود بإحكام مع خيط متعرج وخرطوم شبكة صيد السمك ، والحصول على نصف المتعة!

تأتي الملابس الداخلية في العديد من الأنماط والمواد وهي متاحة بسهولة عبر الإنترنت (لأولئك منا الذين لا يرغبون بشكل خاص في القيام برحلة إلى Victorias Secret). يشحن تجار التجزئة للملابس الداخلية عبر الإنترنت منتجاتهم بشكل سري في صناديق عادية حتى لا ينسكبوا الحبوب على الجيران أو زوجتك أو الشخص الذي تريد أن تفاجئهم. وهناك أخبار جيدة لأولئك الرجال الذين يحبون نسائهم الكبير: الكثير من المتاجر التي تقدم ملابس داخلية كبيرة الحجم ، حتى 3X!

مع أخذ كل هذا في الاعتبار ، يحتاج الرجال إلى أن يصبحوا مستهلكين متعلمين في عالم الملابس الداخلية التي تهيمن عليها النساء في المقام الأول. ولهذا السبب ، أخذت على عاتقي أن أكتب هذا الدليل المفيد بالمعلومات إلى الملابس الداخلية النسائية.


الكورسيهات والبوستير: تاريخ الملابس الداخلية


في الآونة الأخيرة مثل ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، كان المخصر يُعتبر ضرورة طبية. بما أن المرأة كانت الجنس الأضعف ، فقد احتاجت إلى دعم مشد مزدحم لتحملها لأي فترة زمنية. بدأت الفتيات من سن عامين أو ثلاثة حياتهن في الربط يوميًا إلى مشد ضيق. لسوء حظ النساء ، عندما وصلن إلى ذروتهن ، لم يكن بوسعهن الوقوف أو الجلوس في وضع مستقيم لفترة طويلة دون الحصول على "الأبخرة".

كانت الكورسيهات المبكرة مصنوعة من قماش ، (الكثير من ذلك من جميع السفن الشراعية) ولها أربطة على طول الطريق إلى الخلف مشدودة بشدة بحيث تجعل الرتق بالقرب من المستحيل رسم نفس عميق. وغني عن القول ، أن الموضة (أو الوثن) السائدة في ذلك اليوم كانت خط الخصر صغير جدًا.

اليوم مشد حديث مصنوع من مواد أكثر نعومة ومرونة مثل الحرير والساتان والدانتيل (وكذلك الجلد) على سبيل المثال لا الحصر. وهي مصممة لإبراز منحنيات النساء ، وليس لتغييرها. بالنسبة للعديد من الرجال ، لا يوجد شيء أكثر إثارة من مشهد شريك متأنٍ يرتدي جميعًا مشدًا جلديًا محكمًا ومغلفًا بالجلد ، وهو بدوره للنساء أيضًا!

للخروج من الكورسيه تطورت أكثر صخبا وسلف إلى العصر الحديث أكثر نحاس. يبدو أن الرجال حتى في ذلك الوقت أحبوا أن يروا ثديي النساء يرتفعن ويضغطن معًا!
حمالة الصدر هي في الأساس حمالة صدر بسلك سفلي تمتد إلى الخصر. تقليديا مع ربط الحذاء في الأمام ، يمكن أن يربط مشدات اليوم بطرق متنوعة. السوستة ، الطقات ، الخطافات والعيون ، (تذكر المشكلة التي كانت لدينا في تفكيك حمالات الصدر في المدرسة الثانوية؟) حتى يبدو أن الفيلكرو ينجز المهمة. ضع في اعتبارك الأربطة عند التفكير في شراء الملابس الداخلية. يمكن إزالة هذه الملابس في بعض الأحيان محاولة صبر الرجل. هل تتذكر الأوقات التي طُلب منك فيها التعامل معها بسهولة وإبطاء؟ افعل ذلك الآن وتذوق اللحظة!


تصميم ملابس داخلية 

شهير آخر يعرف باسم تيدي. على غرار مشد في التصميم ، الدمية هي بدلة من قطعة واحدة تبدأ كبوابة ، وتمتد لأسفل بين الساقين كثونغ ، وتنتهي بالربط إلى الجزء الخلفي من الجسم. من خلال التعريف البسيط ، يمكن للدمى أن تأخذ شكل شيء يشبه الحزام ، إلى مشد كامل انغلق ، معلق ومربوط مع ثونغ متصل. يأتي العديد من الدمى مع أحزمة ربط مرفقة ، مما يضيف احتمالات لا نهاية لها لبعض الفتيات الصغيرات السيئات والخيال السيكوباتي للهرب.

من أجل إطلالة الفتاة البكر اللطيفة الأبرياء حقًا ، فكر في دمية البيبي. دمية صغيرة معلقة على الخصر يمكن ارتداؤها مع أو بدون حمالة الصدر وسراويل داخلية ، وعادة ما تكون دمية الطفل مصنوعة من بعض المواد الشفافة وخفيفة الوزن بدرجات متفاوتة من الشفافية. نمط الملابس الداخلية دمية طفل يحصل على اسمه من ؛ wellyou معرفة ذلك!

اليوم ، أصبحت الملابس الداخلية للسيدات أسهل من أي وقت مضى للتسوق. قم بالبحث في الملابس الداخلية وستجد العديد من تجار وتجار الملابس الداخلية ذات السمعة الطيبة. تصفح كتالوجاتهم وأنت متأكد من العثور على شيء يثير اهتمامك.

التحجيم قضية يجب التعامل معها ، وسيكون موقع الملابس الداخلية الجيدة يحتوي على مخططات حجم يسهل الوصول إليها. في حين أن الملابس الداخلية عادة ما تكون متسامحة جدًا من حيث الحجم ، (هناك الكثير من الملابس الداخلية التي تم تمييزها بحجم واحد يناسب الجميع) يجب أن تعرف على الأقل إذا كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة. إذا رأيت مقاسات مثل 32 ، 38 ، وما إلى ذلك لماذا لا تسألها عن حجمها!

عند التسوق للملابس الداخلية ، ضع في اعتبارك أن هدية الملابس الداخلية يجب أن تحفزك أنت وشريكك. أحضر لها شيئًا يعجبك ، ولا تخشى دفع الظرف! تشمل الملابس الداخلية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنماط ؛ من زوجان من الفطائر وثونغ إلى ثوب أنيق من الساتان والدانتيل مع حمالة صدر وسراويل داخلية متطابقة!

لا تغفل إمكانيات الملابس الداخلية الجلدية. لقد أصبح الجلد سائدًا ولم يعد يقتصر على السائقين و sado / masochists بعد الآن. تحب النساء ملمس الجلد على جلدهن العاري ، كما أن تقشير تيدي جلدي ضيق هو علاج حقيقي!

الملابس الداخلية لطفلك ولا يمكنك أن تخسر! امنحيها هدية من الملابس الداخلية ، وتفضلي لنفسك معروفًا! الهدية التي تستمر في العطاء على مدار السنة!

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad