Type Here to Get Search Results !

5 طرق لإدارة نظامك الغذائي لمرضى السكري


5 طرق لإدارة نظامك الغذائي لمرضى السكري

النظام الغذائي لمرضى السكري . منذ تشخيص حالتي مع مرض السكري في سن الحادية عشرة ، تغير نظامي الغذائي بشكل كبير. أحافظ على وزني الصحي الحالي مع نظام غذائي / خطة طعام رائعة. إذا كنت تخطط لفقدان أكثر من وزن حجر ، فسوف أقوم بزيارة طبيبك لمزيد من النصائح حول كيفية القيام بذلك دون مخاطر.


لقد كنت مصابًا بداء السكري منذ سبع سنوات حتى الآن ، ولكن لإخبارك أن كيفية الحفاظ على الوزن المثالي سيكون خطأ مني تمامًا. ومع ذلك ، يمكنني أن أنصحك باتباع خطواتي لأنني أعرف ما يصلح وما لا يصلح. قبل أن أبدأ حقًا ، يجب أن أقول أيضًا أنني ترعرعت من قِبل الآباء العظماء الذين علموني تناول كل شيء ، وأنا أفعل ذلك! إذا كان هناك شيء لا تحبه ، فهناك الكثير من وصفات وأفكار السكري الأخرى التي ستأكلها وتقدرها.


أنا طالب جامعي وأحب شراء المنتجات الطازجة والعضوية من حيث أعيش. أعتقد أن هذا مهم لأنه يمكن أن يكون الأفضل لجسمك ويحتوي على المزيد من العناصر الغذائية والفيتامينات من معظم منتجات السوبر ماركت. أحب أن أحصل على الطعام من سوق المزارعين الذي أقوم به كل أسبوعين في المدينة ، والذي يبيع منتجات اللحوم ومنتجات الألبان الرائعة والفواكه والخضروات الطازجة في الموسم. هذا أمر مهم آخر يجب تذكره ، وهو أن تناول الفاكهة والخضروات في موسمها يعني أنها سوف تتذوق بشكل أفضل كما تفعل جيدًا. لدي الكثير من التأثير من المطبخ الأوروبي الغربي (بشكل رئيسي فرنسا وإيطاليا) كما ستقول ، لكنني لا أعترف بأنني طاهٍ وكل شيء سهل الصنع ومريح للغاية.

لقد قرأت عددًا لا يحصى من كتب النظام الغذائي وكتب وصفات السكري / النظام الغذائي لمرضى السكري ، وتوصلت إلى استنتاج أعتقد أنه يعمل حقًا. لقد دمجت كل الأشياء الجيدة من الأنظمة الغذائية (ولكن ليس من كل نظام غذائي) ووضعت نوعًا ما معًا. أسم هذا النظام الغذائي الصحي لمرضى السكري من الأحداث!

"القواعد" التي سأضعها هي كما يلي:

1. قلل من تناول الوجبات الخفيفة 

ثم قم بتغيير نوع الوجبات الخفيفة التي تتناولها.
بالتأكيد أكبر سقوط لي على الرغم من أنه لم يكن واضحًا بالنسبة لي. عندما بدأت في الجامعة لأول مرة ، كان لدي روتين قليل أو معدوم مما يعني أن ملء يومي كان صعبًا وظهرت في المطبخ لتناول وجبة خفيفة ، بغض النظر عن مدى صحتها ، كان يحدث بشكل منتظم. يعد هذا أحد أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها بالنسبة لبعض الأشخاص ، ولكن إنشاء روتين رائع أمر ضروري للعناية بمرض السكري. أنواع الوجبات الخفيفة التي يجب تناولها هي المكسرات غير المملحة ، والفواكه المجففة غير المحلاة ، والفواكه الطازجة ، والخضروات الطازجة (أحب الفلفل الأحمر والخيار الطازج) ، والشوكولاتة الداكنة (الأكثر ثراءً والأجمل ، وتريد فقط مربعين فقط).

2. قلص الدقيق الأبيض واحتضان الكربوهيدرات الكاملة.

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في النظام الغذائي لمرضى السكري ، والشيء الذي يمكن أن يظهر أكبر زيادة في فقدان الوزن. بعض الأنظمة الغذائية في الواقع تركز فقط على هذه النقطة ، وهي ناجحة للغاية. Wholemeal (خاصة wholemeal حصى) جيد جدًا بالنسبة لك ولديه نكهة أكثر بكثير حيث أن التبديل أسهل بكثير مما تعتقد. يتفاجأ معظم الناس حقًا بالنطاقات التي يمكنك الحصول عليها في السوبر ماركت ، وتذكر مرة أخرى أن الخبز الأفضل بالنسبة لك هو الخبز الطازج الذي يحتوي على أقل المواد الحافظة أو المكونات المضافة. أيضا ، الأرز البني أو البسمتي رائع مع نسيج جوزي جميل. المعكرونة الكاملة رائعة ، وبالنسبة للبطاطس الخاصة بك ، أوصي تمامًا بالبطاطس الجديدة الأصغر.

3. توقف عن شرب الكوكتيلات ، ابدأ بشرب النبيذ.

الكوكتيلات مليئة بالسكر والألوان والمواد الحافظة. كطالب ، كان لدي الكثير من الممارسة في الخروج وعدم شرب الكوكتيلات ، لذا فإن شراب بلدي المفضل هو Malibu و Diet Coke إذا شعرت أنه يجب علي شرب شيء ما وجعلته يدوم طوال الليل. يمكنني بعد ذلك تعبئة دايت كوك (الذي لا يحتوي على السكر تقريبًا) ويبدو كما لو أنني أشرب ماليبو ، الذي يجب أن يعرف. إذا كنت بالخارج في مطعم ، فإن النبيذ الأحمر أفضل بكثير من أي شيء آخر يمكنك طلبه ، (باستثناء الماء بالطبع!) وقد ثبت أن مضادات الأكسدة الموجودة في النبيذ الأحمر رائعة للحفاظ على صحة القلب. الكمية الموصى بها هي كوب واحد في اليوم مع وجبتك المسائية.

4. ابدأ في طهي المزيد من الفاكهة والخضروات.

تعد الفواكه والخضروات الطازجة طريقة رائعة للحصول على جميع الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها. وهناك العديد من الطرق المختلفة لطهي الخضروات ، لكنني أجد أن الخام هو الأفضل متبوعًا بالبخار. تحافظ كلتا الطريقتين على كل الخير الطبيعي أيضًا. سأتابع هذا المنشور مع آخر وصفات مرض السكري.

5. شرب المزيد من الماء.

أعلم أنك سمعت الناس يقولون هذا عدة مرات من قبل ، لكن فوائد شرب المزيد من الماء لا حصر لها. بعض النصائح حول كيفية الحصول على المزيد من المياه في يومك هي أولاً وضع زجاجات المياه في جميع الأماكن التي تذهب إليها في المنزل أو العمل. لذا احتفظ بواحدة في مكتبك ، على مكتبك ، وزجاج في المطبخ ، وغرفة النوم ، وغرفة الجلوس ، وما إلى ذلك. جرب واشرب كل هذه النظارات وستكون في طريقك إلى 8 أكواب في اليوم. الخدعة هي إضافة كأس كل بضعة أيام أو نحو ذلك ، إذا حاولت شرب كل تلك المياه دفعة واحدة فلن تميل إلى شرب 8 أكواب مرة أخرى ، ثق بي! اذهب ، إنه لأمر مدهش مدى روعتك.
Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad