Type Here to Get Search Results !

المهبل الجاف


المهبل الجاف

لقد كنت مبتلًا وخصبًا بإرادة ونزوة جسمك طوال معظم سنواتك ، حفيدة ، غمغمات نمو الجدة. لكنك قد تغيرت. تصبح رطبًا مع الاستعداد للعب الآن فقط عندما ترغب في ذلك حقًا ، وليس وفقًا لإملاءات التكاثر. لا تخف من جفاف الينابيع. إذا قمت باستدعاء سيل من سعادتك بوعي ، فسوف يجيب. هذه واحدة من أعظم هداياي لك ، أيها الشاب كرون. لن تكون متاحًا بعد الآن لأولئك الذين لا يلهمونك ويثقون بك. بوابات الحياة العظيمة ، رحمك ، مهبلك ، تخدمك الآن فقط ، تفتح الآن فقط عند عطاءاتك.


الخطوة 1: جمع المعلومات


يتم إعطاؤنا صورتين متناقضتين لممارسة الجنس بعد انقطاع الطمث. من ناحية ، نحن نتطلع إلى التحرر من مخاوف الحمل ، مما يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل أكثر عفوية واسترخاء وبهجة ومليئة بهزات متعددة. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن نتوقع مهبلًا جافًا وضمورًا وعسر الجماع (الجماع المؤلم).

غالبًا ما يتم ملاحظة ترقق وتجفيف الأنسجة المهبلية في سنوات ما بعد انقطاع الطمث لأول مرة أثناء النشاط الجنسي عندما يكون التشحيم المتوقع طفيفًا أو غائبًا. هل هذا طبيعي؟

نعم؛ جميع النساء بعد انقطاع الطمث تقريبًا سيختبرن تزييتًا جنسيًا. لا ، ليس عليك التخلي عن نفسك الجنسية. يعرف Crones أن هناك العديد من الطرق للنشوة إلى جانب الجماع ، والعديد من الطرق لتكون زلقة عندما نريد أن نكون.

الخطوة 2: إشراك الطاقة


تشمل العلاجات المثلية:


  • بريونيا: شقرا الجذر المحموم والجاف ، المهبل الجاف ، البراز الجاف / الإمساك
  • Lycopodium: عدم استقرار الجذور ، المهبل جاف جدًا ، الثقة بالنفس ذابل ، جفاف الجلد
  • البلادونا: المهبل جاف بشكل مؤلم وحساس للغاية لدرجة أنه لا يتحمل اللمس
  • تبدو وضعية اليوجا بسيطة ولكنها تتطلب التركيز. الضغط على عضلات قاع الشرج والحوض بقوة أثناء الاستنشاق ؛ معلق. أخرج الزفير مع الإمساك بقفل الجذر وإضافة قفل الذقن. استمر لمدة ثانيتين. تصور رحيق الكون يتدفق أسفل العمود الفقري وبين ساقيك. استرخ وأنت تستنشق.
  • ببطء ببطء. امنحي نفسك الكثير من الوقت للتدفئة قبل إدخال أي شيء في مهبلك.


الخطوة 3: تغذي و Tonify



  • تناول المزيد من الدهون ، وخاصة الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية ، مثل بذور الكتان. تجد معظم النساء 2-3 ملاعق كبيرة / 30-45 مجم من بذور الكتان المطحونة يوميًا بما يكفي لإحداث فرق ملحوظ في غضون أسابيع قليلة.
  • حمام جذر السنفيتون (2 لتر / لتر من التسريب) هو المفضل القديم للحفاظ على أنسجة المهبل مرنة وقوية وناعمة. Sitz لمدة 510 دقيقة عدة مرات في الأسبوع.
  • اشرب المزيد من الماء ، وليس المزيد من الشاي أو القهوة أو العصير أو مياه الصودا. أو قم بغلي حفنة صغيرة من الأرز في كوبين / 500 مل من الماء لصنع مرق رقيق يعتبر مرطبًا داخليًا مثاليًا للنساء اللاتي يعانين من أنسجة مهبلية جافة أو أفواه جافة. اشرب بحرية.
  • كجزء من لعبة حبك ، امضغ قطعة صغيرة من جذر دونغ كاي.
  • توقف مؤقتًا من أجل لمسة التبريد المهدئة لصبغة الحبار ، 25-40 قطرة في الماء ، عدة مرات في اليوم لمدة 2-4 أسابيع ، وانظر إذا كانت أنسجة المهبل الحارة والجافة لا تبتسم بشكل رطب.
  • زيادة التشحيم وسمك جدران المهبل عن طريق بدء يومك بـ: 25 نقطة من صبغة نبتة الأم أو ملعقة كبيرة / 15 مل من بذور الكتان المطحونة الطازجة. ابحث عن النتائج في غضون شهر.
  • تساعد كبسولات أسيدوفيلوس التي يتم إدخالها عن طريق المهبل على منع عدوى الخميرة وخلق كميات وفيرة من التشحيم. أدخل واحدة (أو اثنتين) قبل 46 ساعة من ممارسة الحب.
  • مرهم Comfrey هو الحليف المفضل عندما تحتاج البشرة إلى قوة مرنة. افركي الصباح والليل واستخدميه كمُزلّق للعب الحب. سوف يكون الفرج أكثر سمنة ورطوبة بشكل ملحوظ في غضون ثلاثة أسابيع.
  • جرب هذا الجل المهبلي المهدئ إذا كان بإمكانك الوصول إلى الدردار الزلق. سخني ببطء ملعقتين كبيرتين / 30 مل من مسحوق الدردار المنزلق في كوب / 250 مل من الماء مع التقليب حتى يصبح سميكًا. بارد (يمكنك حتى تبريده) قبل الانتشار فوق الفرج والمهبل وداخله. يزيل هذا الجل ويشفى ويغذي.
  • ممارسة الرياضة. كل جزء من جسدك سوف يشيخ بشكل أكثر جمالًا إذا قمت بتمارينه بانتظام. وهذا ينطبق على المهبل والفرج أيضًا. النشوة الأسبوعية هي التمرين الموصى به ، ولكن تمارين قاع الحوض اليومية تكثف الأنسجة المهبلية.

الخطوة 4: التحفيز / التهدئة



  • تجنب المشكلة! جرب ممارسة الجنس بدون الجماع.
  • ويقال أن مرهم مصنوع من اليام البري لاستعادة رطوبة الشباب ومرونته لأنسجة المهبل بعد انقطاع الطمث.
  • من المرجح أن تشعر بالقلق من الجفاف المهبلي وفقدان التزييت إذا كانت الكظرات قد استنفدت بسبب الإفراط في استخدام القهوة والكحول والسكر الأبيض ؛ الإجهاد الشديد ، أو أدوية الستيرويد / الكورتيزون.
  • تقترح خبيرة الأعشاب رينا نسيم تطبيق الزيت العطري لسالفيا سكلاريا على الأنسجة المهبلية التي فقدت مرونتها. تمييع بزيت الزيتون ؛ يمكن أن تكون الزيوت الأساسية النقية شرسة على الأسطح المخاطية الحساسة.

الخطوة 5 أ: استخدم المكملات الغذائية


يمكن أن تساعدك الجرعات اليومية من 100600 وحدة دولية من فيتامين هـ لمدة 46 أسبوعًا على زيادة تزييت المهبل. قد تحتاج إلى الاستمرار في تناول جرعتك اليومية لأشهر للحفاظ على العصارة. جرب للعثور على أقل جرعة فعالة لك.
يفضل Astroglide من قبل أولئك الذين يحبون الحصول على المتعة الزلقة.

الخطوة 5 ب: استخدام الأدوية


Polycarbophil ، العنصر النشط في Replens يسحب الماء إلى الخلايا المهبلية لاستعادة والحفاظ على التشحيم الصحي. كما أنه يزيد من القلوية في المهبل ، مما يقلل من الالتهابات المهبلية.
تنشط كريمات الاستروجين الأنسجة المهبلية حقًا. ولكن قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان بطانة الرحم أكثر من هرمون الاستروجين عن طريق الفم. الاستخدام العرضي ، بدلاً من العادي ، يقلل من المخاطر.

إخلاء المسؤولية القانونية: هذا المحتوى غير مخصص لاستبدال العلاج الطبي التقليدي. أي اقتراحات مقدمة وجميع الأعشاب المذكورة لا تهدف إلى تشخيص أو علاج أو علاج أو منع أي مرض أو حالة أو أعراض. يجب توفير التوجيهات الشخصية والاستخدام من قبل طبيب أعشاب أو ممارس رعاية صحية مؤهل آخر مع صيغة خاصة لك. يتم توفير جميع المواد الواردة هنا لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يجب اعتبارها نصيحة أو استشارة طبية. اتصل بممارس رعاية صحية مرموق إذا كنت بحاجة إلى رعاية طبية. مارس التمكين الذاتي عن طريق طلب رأي ثان.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad