Type Here to Get Search Results !

هل صدرك خطير على صحتك؟


هل صدرك خطير على صحتك؟

سرطان الثدي هو الشكل الأكثر شيوعًا للسرطان الموجود لدى النساء ، وفي هذا العام وحده سيتم تشخيص 192000 حالة جديدة في الولايات المتحدة. وفي النهاية يصيب واحدة من كل ثماني نساء أمريكيات. يسبب سرطان الثدي أيضًا حالات وفاة أكثر من أي شكل آخر من أشكال السرطان لدى النساء تحت سن 55 عامًا.


كنساء ، نخاف جميعًا من سرطان الثدي. إنه المرض الوحيد الذي يرسل قشعريرة إلى أسفل ويضع عقدة في معدتنا. لست على وشك أن أتطرق إلى جميع أسباب إصابة النساء بسرطان الثدي أو من هو أو ليس من عوامل الخطر العالية. سأترك هذا الموضوع لأولئك المؤهلين أكثر بكثير مني ، ومع ذلك ، هناك عامل واحد يؤثر على صحة ثديك وهو ما يناسب صدرك.


الآن ، بينما تقرأ هذا ، 80٪ من جميع النساء في أمريكا يرتدين حمالة الصدر ذات الحجم الخاطئ. معظمهم غير مرتاحين ومعظمهم صغير جدًا. يدور ثديك حول الدورة الدموية وتدفق اللمف. إذا كنتِ تريدين ثديًا صحيًا ، اتبعي برنامجًا للرعاية المنتظمة ، بما في ذلك الفحص الذاتي الشهري ، والزيارات الروتينية مع طبيبك ، والتصوير الشعاعي للثدي عند التوصية بعمرك وتاريخ عائلتك ، والأهم من ذلك ، ارتدي حمالة صدر تناسبك.

إن حمالة الصدر الضيقة والملزمة والمضيقة وغير المناسبة سيئة لك ويمكن أن تسبب إزعاجًا كبيرًا بالإضافة إلى إعاقة الدورة الدموية في الثدي وحوله. إذن ما الذي يمكنك فعله لتغيير ذلك؟ ابحث عن حمالة صدر تناسبك تمامًا.

هذه العملية بسيطة للغاية ولكنها تتطلب مساعدة "خبير". عندما كنت نشأ في بروكلين ، نيويورك ، كانت والدتي تسميهم "السيدات الأكثر ثراءً. كانوا في الغالب من مواليد أوروبا وعملوا في متاجر الكورسيهات في أوروبا كميكانيكيين أو خياطة. عملت هذه المجموعة النبيلة من النساء في متاجر الملابس الداخلية المجاورة. لم تشترِ حمالة صدر أبدًا بدون خبرتهم.

كان لديهم عين مدربة لدرجة أنه في اللحظة التي دخلت فيها أي امرأة إلى الباب ، عرفوا حجمها. سوف يأخذون نظرة واحدة ويقولون "34C". كان الأمر مثل الرادار ، لقد عرفوا للتو من بعيد ، وعندما قاموا بقياسك ، كانوا دائمًا على حق.

اليوم هناك نسخة أكثر حداثة من هؤلاء النساء تسمى الملبوسات الداخلية. هم في المتاجر المحلية (إذا كانت مدينتك محظوظة بامتلاكها) ، أو يعملون في المتاجر الكبرى في قسم الملابس الداخلية. لذا فإن خطوتك الأولى للعثور على حمالة الصدر المناسبة هي الذهاب لرؤية واحدة من هذه الفتيات. سيأخذون قياساتك ، أولاً تحت القفص الصدري وفي جميع أنحاء ظهرك ثم عبر ثديك. يخبرنا أحد ما هو حجم حمالة صدرك (34 ، 36 ، 38 وما إلى ذلك) ويحدد الآخر حجم الكأس الخاص بك (أ ، ب ، ج ، د ، إلخ.) الآن بعد أن عرفت هذا ، سيوصون عادةً بنمط لنوع جسمك بناءً على على احتياجاتك. خلال الجلسة ، أخبر هذا الشخص بكل شيء عن خزانة ملابسك الأساسية. هل تبحثين عن حمالة صدر لارتدائها تحت قميص تي شيرت أم متماسكة ، واحدة للرياضة أو الجيم ، أو لمناسبة خاصة؟ أو هل تحتاج إلى إنشاء خزانة ملابس حمالة صدر أساسية؟

صدقني ، ساعة واحدة قضيتها مع أحد هؤلاء الخبراء لن توفر لك المال على المدى الطويل فقط (من خلال تجنب وجود درج مليء بصدرية غير مناسبة لم يعد بإمكانك ارتداءها) ، ولكن سيتم حفظك من المعاناة اليومية للارتداء حمالات الصدر التي تؤذي ، ضيقة للغاية ، تحفر في كتفيك أو مجرد تعذيب عادي!

بمجرد تحديد حجمك واحتياجاتك ، اتبع هذه الاقتراحات البسيطة لعلاقة طويلة ومريحة مع حمالات الصدر الخاصة بك.

كيفية وضع حمالة الصدر

  • انحنِ للأمام ، وارتدي حمالة الصدر ، واربطها.
  • انظر إلى الملاءمة وتأكد من أن الكأس يحمل كل ثديك. إذا كنت تتسرب ، فهي صغيرة جدًا. إذا كان لديك "عبء" فهي صغيرة جداً.
  • بعد ذلك ، خذ يدك اليمنى وسلس جلد الثدي الأيسر في الكأس. افعل الشي ذاته على الجانب الآخر.
  • قف مستقيمًا وشاهد كيف تتناسب مع الأشرطة. يجب أن يكونوا مرتاحين دون الشعور وكأنهم رذيلة. اضبط حسب الحاجة حتى الكمال.
  • الآن ، انظر مباشرة للأمام في المرآة وتأكد من أن كل حلمة موجودة في مركز كل كوب.
  • اضبط الجزء الخلفي من حمالة الصدر حتى تستقر بسلاسة بين كتفك.
  • خذ نفسًا عميقًا ، كيف تشعر؟

كلمة عن الأسماء التجارية. ليس كل مصنع يقطع بالطريقة نفسها ، وهذا ينطبق على حمالات الصدر وكذلك الملابس. قد تكون بحجم 34C في علامة تجارية واحدة ولكن 34D في علامة تجارية أخرى. وقد تكون هناك بعض العلامات التجارية التي لا يمكنك ارتدائها على الإطلاق.
ما تفعله وما لا تفعله
قم بالقياس مرة أخرى في كل مرة تفقد فيها أو تزيد وزنك ، أو بعد الحمل ، أو إذا كنت تخضع للعلاج بالهرمونات البديلة.
لا تشتري شريطًا أبدًا من دون تجربته والابتعاد عن رف البيع.
ما لم تكن هناك علامة تجارية وأسلوب ترتديه هناك ، فإن سحب واحدة من الرف لأنها مميزة أسفل ليست صفقة. من المحتمل أن يكون لها حياة طويلة وسعيدة في درج الملابس الداخلية الخاص بك.
قم بشراء نمط تحت الأسلاك إذا كنت كامل الصدر وتحتاج إلى دعم أقوى.
قم بشراء مصغر إذا كنت تريد أن يبدو الثدي الكبير أصغر.
جربي واحدة من حمالات الصدر الناعمة الجديدة التي توفر بناء لثدي أصغر. (كوب ناعم يعني بلا أسلاك.)
تخلص من كل حمالات الصدر التي تؤذيك أو تشعر بعدم الارتياح ، بغض النظر عن المبلغ الذي دفعته من أجلها.
نقاط مهمة يجب تذكرها
اطلب من مندوب المبيعات أن يقيسك ولكن دع عينيك وجسمك يكونان الاختبار النهائي. لا يجب أن ترتفع حمالة الصدر أو تحفر في ظهرك أو تنزلق من كتفيك.
عند تجربة حمالة الصدر في المتجر ، خذ عدة ، بأحجام مختلفة ، إلى غرفة القياس. قد يكون الفرق بين 34 و 36 خطافًا واحدًا.
  • للحصول على أفضل ملاءمة ، يجب تثبيت صدرك باستخدام الخطاف الأوسط.
  • أعد تقييم خزانة ملابسك الصدرية في بداية كل موسم.
  • إذا وجدت حمالة صدرية تحبها ، فاشترِ أكثر من واحد.
  • لا تضع حمالة صدر في المجفف أبدًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

Top Post Ad

Below Post Ad